Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقنية

كيف تفشي وسائل التكنولوجيا أدق أسرار حياتك؟


  • جاكوب وورد
  • صحفي متخصص في شؤون التكنولوجيا

صدر الصورة، Thinkstock

التعليق على الصورة،

يمكن لوسائل التكنولوجيا الحديثة رصد التغيرات التي تطرأ على أجسادنا، وأنشطتنا اليومية، والأمراض التي تصيبنا

يقول الكاتب الصحفي جاكوب وورد إن بإمكان التكنولوجيا الحديثة متابعة التغيرات التي تطرأ على أجسامنا، بما في ذلك نشاطنا الجنسي، والأمراض التي نعاني منها، وحتى درجة الخصوبة التي يتمتع بها كل شخص منا، لكن بعض الناس قد يكشفون عن مزيد من تفاصيل حياتهم اليومية دون أن يدركوا ذلك.

كان أحد الأشخاص، ويُدعى جيف، يرتدي سوارا إلكترونيا حول معصمه، وقد بدأ في الساعة الثانية بعد الظهر في ممارسة الجنس، ويبدو أن ذلك استمر لعدة ساعات أحرق خلالها ما يقرب من 347 سعرا حراريا. لكن هل كان جيف يدرك أن هذه الحقائق تُنشر مباشرة على الإنترنت لتصبح متاحة للجميع؟

في عام 2011، كان جيف يرتدي سوارا يُعرف باسم “فتبت” (Fitbit)، والذي يمكنه قياس حجم النشاط الرياضي للمستخدمين وتسجيل البيانات المتعلقة بذلك على الإنترنت حتى يتمكنوا من معرفة عدد السعرات الحرارية التي يفقدونها خلال اليوم.

وتصادف أن نُشرت هذه المعلومات على أحد المواقع الإلكترونية التي تظهر في محركات البحث، ولذا فقد نشرت التفاصيل الشخصية لجيف وللعديد ممن كانوا يرتدون ذلك السوار على الإنترنت، والذين أدرجوا حياتهم الجنسية كجزء من التمارين الرياضية التي يسجلها ذلك الجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى