Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

نادي الهلال السعودي يعلن رسميا تعاقده مع المهاجم البرازيلي نيمار



قال نادي الهلال المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الثلاثاء إنه تعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار قادما من باريس سان جرمان بطل فرنسا. وأصبح الدوري السعودي جاذبا للنجوم بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وكريم بنزيمة إلى الاتحاد.

نشرت في:

2 دقائق

بعبارة “نيمار هلالي”، أعلن نادي الهلال السعودي رسميا على منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر تعاقده مع المهاجم البرازيلي قادما من باريس سان جرمان.

وأضاف بالبرتغالية بدون الكشف عن تفاصيل “موهبة رائعة لفتت انتباه الجميع”.

هذا، وكان نيمار قد خرج من حسابات لويس إنريكي مدرب باريس سان جرمان، ولم يشارك في التعادل المخيب بدون أهداف مع لوريان في افتتاح الدوري الفرنسي.

ومن جهتها، ذكرت تقارير صحفية أن النادي السعودي اتفق مع المهاجم البالغ عمره 31 عاما على تقاضيه 160 مليون يورو (175 مليون دولار) خلال موسمين.

ويذكر أنه منذ عودة البرتغالي جورجي جيسوس لتدريب الهلال هذا الصيف، تحدث المدرب المخضرم عن حاجة الفريق إلى مهاجمين.

ورغم التعاقد مع البرازيلي مالكوم، ظهرت المشاكل الهجومية للفريق حين فشل في استغلال النقص العددي أمام النصر في نهائي البطولة العربية للأندية ليفرط في تقدمه ويخسر 2-1 بعد وقت إضافي.

وإلى ذلك، أصبح الدوري السعودي جاذبا للنجوم بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

كما انضم كل من كريم بنزيمة ونغولو كانتي إلى الاتحاد بطل الدوري، وتعاقد غريمه الأهلي مع روبرتو فيرمينو ورياض محرز بجانب انضمام سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش وخاليدو كوليبالي وروبن نيفيز إلى الهلال.

فرانس24/ رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى