Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

إصابة “بعض” مراقبي الحدود بشظايا قذيفة أطلقتها دبابة إسرائيلية “عن طريق الخطأ”



أعلن الجيش المصري الأحد في بيان إن بعض عناصر المراقبة الحدودية مع غزة تعرضوا لإصابات طفيفة بشظايا قذيفة أطلقتها دبابة إسرائيلية “عن طريق الخطأ”. وأكد المتحدث باسم الجيش المصري في بيان قائلا إن بعض عناصر المراقبة الحدودية تعرضوا لإصابات طفيفة بعدما أصيب أحد أبراج المراقبة بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ.

نشرت في:

1 دقائق

أفاد الجيش الإسرائيلي الأحد في بيان أن دبابة تابعة له أطلقت النار من طريق “الخطأ” على موقع مصري متاخم للحدود. 

وجاء في بيان: “أطلقت دبابة لجيش الدفاع نيرانها من طريق الخطأ وأصابت موقعا مصريا بالقرب من الحدود في منطقة كيرم شالوم”. 

من جانبه، قال المتحدث باسم الجيش المصري في بيان إن بعض عناصر المراقبة الحدودية تعرضوا لإصابات طفيفة بعدما أصيب أحد أبراج المراقبة بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ.

وقال المتحدث: “أصيب أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابات طفيفة لبعض عناصر المراقبة الحدودية”. وأضاف: “أبدى الجانب الإسرائيلي أسفه على الحادث غير المتعمد فور وقوعه وجارى التحقيق في ملابسات الواقعة”.

 وكرم أبو سالم معبر مخصص للبضائع يقع بين إسرائيل ومصر وقطاع غزة. 

ومنذ السبت، عبرت 37 شاحنة محملة مساعدات حيوية إلى غزة عبر معبر رفح الحدودي مع مصر الذي يقع على بعد حوالى ثلاثة كيلومترات من إسرائيل.

فرانس24/ أ ف ب/ رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى