Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

“هجوم إرهابي” يستهدف مقر وزارة الداخلية ويسفر عن مقتل أحد منفذي العملية



قال وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا إن إرهابيين اثنين هاجما مدخل مبنى الوزارة وجرى تحييد أحدهما والآخر فجر نفسه. فيما أصيب شرطيين بجروح. ووقع التفجير في حي يضم مقار عدد من الوزارات إضافة إلى البرلمان الذي يتوقع بأن يفتتح دورته الجديدة خلال اليوم بحضور الرئيس رجب طيب أردوغان الذي كان من المقرر بأن يلقي كلمة أثناء المناسبة.

نشرت في:

1 دقائق

أعلنت وزارة الداخلية التركية أن انفجارا اوقع الأحد قرب مقر البرلمان في قلب العاصمة أنقرةمسفرا عن إصابة شرطيَّين اثنين بجروح، واصفا إياه بأنه “هجوم إرهابي” .

وأفادت الوزارة على منصة “إكس” بأن “إرهابيين اثنين وصلا على متن مركبة تجارية أمام بوابة الدخول إلى الإدارة العامة للأمن التابعة لوزارة الداخلية…”، وأوضحت أن “أحد الإرهابيين فجر نفسه فيما تم تحييد الآخر. وأصيب اثنان من عناصر شرطتنا بجروح طفيفة” ناجمة عن النيران التي أشعلها الانفجار. 

وقع التفجير في حي يضم مقار عدد من الوزارات إضافة إلى البرلمان الذي يتوقع بأن يفتتح دورته الجديدة خلال اليوم بحضور الرئيس رجب طيب إردوغان الذي كان من المقرر بأن يلقي كلمة أثناء المناسبة.

فرانس24 / أ ف ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى