Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

🔴 مباشر: ساحل العاج – الكونغو الديمقراطية…تابعوا مجريات نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية


في مواجهة نارية، تواجه ساحل العاج نظيرتها الكونغو الديمقراطية بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم. وتسعى الفيلة “العائدة من  بعيد” وبقوة كبيرة، مواصلة تحقيق الإنجازات في هذه النسخة المنظمة في بلادها، والظفر بتأشيرة النهائي لاسيما وأنها ستكون مساندة بجمهورها. لكنها ستصطدم بالفهود وهي خصم عنيد، أظهرت “شراستها” في هذه الدورة. تابعوا هذه المباراة مباشرة على موقع فرانس24 عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت باريس.

نشرت في:

2 دقائق

بعد الخسارة المذلة أمام غينيا الاستوائية في آخر جولة من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وجدت ساحل العاج نفسها خارج المسابقة، فانتظرت “معجزة” حسابات النقاط، لتعود من بعيد أو “من الموت” كما أصبح يعرف لدى معلقي كرة القدم.

اقرأ أيضا🔴 مباشر… نيجيريا – جنوب أفريقيا: مجريات المباراة في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

 وجاء المدرب الشاب إيمريس فايي بدل الفرنسي جان لويس غاسيه الذي تمت إقالته في خضم مخاض جديد، عاشته الفيلة قبل أن تولد من مرة أخرى، وتهدي لجمهورها الذي ظل يؤازرها في جميع المقابلات الفوز تلو الفوز، فتجاوزت ساحل العاج ثمن النهائي أمام السنغال القوية ثم أقصت مالي في “معجزة” أخرى رغم أنها كانت متأخرة بهدف واحد، وطرد أحد لاعبيها في الشوط الأول.

لكنها ستصطدم بالفهود الشرسة. والمهمة لن تكون سهلة لنيل تأشيرة النهائي. “إنها كأس العمل وليست كأس المفاجآت”، بهذه العبارات رد مدرب الكونغو الديمقراطية الفرنسي سيباستيان ديسابر -الذي خبر ملاعب القارة السمراء أندية ومنتخبات- عن سؤال بشأن النتائج المفاجئة التي شهدتها الدورة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى