Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

شعلتا أولمبياد باريس والدورة البارالمبية ستنقلان بصندوقين من تصميم دار لوي فيتون الفرنسية للأزياء



كشفت أكبر علامة تجارية للمنتجات الفاخرة في العالم دار لوي فيتون الفرنسية الأربعاء عن الصناديق التي صممتها لنقل شعلتي أولمبياد باريس والدورة البارالمبية هذا الصيف. وكذلك عن صناديق لميداليات البطولة التي ستوضع في خزائن عرض مميزة، مع عشرات الأدراج، يضم كل منها ثلاث ميداليات.

نشرت في:

2 دقائق

سيتم نقل شعلتي أولمبياد باريس والدورة البارالمبية في صندوقين من تصميم دار لوي فيتون خصيصا للألعاب التي ستقام هذا الصيف بفضل اتفاقية رعاية مع مالك العلامة التجارية لدار الأزياء الفرنسية.

كما صنعت دار لوي فيتون للأزياء صناديق للميداليات التي ستوضع في خزائن عرض مميزة، مع عشرات الأدراج، يحمل كل منها ثلاث ميداليات.

وكشفت أكبر علامة تجارية للمنتجات الفاخرة في العالم عن الصناديق الأربعاء في ورش العمل التي صنعت فيها خارج باريس.

وتصنع دار لوي فيتون صناديق الجوائز منذ عام 1988، مما أدى لزيادة ظهور العلامة التجارية الفرنسية من خلال ربطها بالأحداث الرياضية الشهيرة، مثل كأس العالم للرغبي العام الماضي الذي أقيم في فرنسا.

وفي إطار صفقة الرعاية البالغة 150 مليون يورو مع أولمبياد باريس، تشارك العديد من العلامات التجارية الخاصة بلوي فيتون في الألعاب، بما في ذلك شوميه لتصنيع المجوهرات بساحة فاندوم في باريس والتي صممت الميداليات وعلامة بيرلوتي الراقية لملابس الرجال، مصمم الزي الرسمي للفرق الفرنسية.

وتنطلق الألعاب الأولمبية في 26 يوليو/تموز، تليها الألعاب البارالمبية في 28 أغسطس/آب، بمراسم افتتاح يشاهدها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

 

فرانس24/ رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى