Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

بالمر يقود تشيلسي لفوز مثير 4-3 على مانشستر يونايتد



فوت مانشستر يونايتد فرصة الفوز على مضيفه وغريمه تشلسي، بعدما حول تخلفه بهدفين إلى تقدم، قبل أن يخسر 3-4 بهدفين في الوقت بدل الضائع لكول بالمر الخميس، في المرحلة 31 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

نشرت في:

2 دقائق

انتفض تشيلسي في اللحظات الأخيرة، ليفوز 4-3 على ضيفه مانشستر يونايتد، بفضل ثلاثة أهداف سجلها كول بالمر، بعدما بدا أن الفريق الضيف في طريقه للفوز بالمباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الخميس.

وسجل بالمر، هداف تشيلسي، هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع، لينقذ تشيلسي الذي كان على شفا الخسارة 3-2 على ملعبه. ولا يزال يونايتد في المركز السادس بفارق 11 نقطة خلف أستون فيلا رابع الترتيب، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وسجل بالمر الهدف الرابع في الدقيقة 100 و39 ثانية، وهو أكثر هدف فوز متأخر في مباراة بالدوري الممتاز.

وتقدم تشيلسي 2-صفر في غضون 20 دقيقة، بهدف القائد كونور كالاجر، وركلة جزاء سجلها بالمر.

وأدرك يونايتد التعادل في الشوط الأول بهدفي أليخاندرو غارناتشو، بعد خطأ موسيس كايسيدو، وبرونو فرنانديز، قبل أن يسجل غارناتشو هدف التقدم في الدقيقة 67 لصالح يونايتد الساعي للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

وقام ديوجو دالوت بعرقلة نوني مادويكي داخل المنطقة، وبعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، قرر الحكم احتساب ركلة جزاء ثانية لصالح تشيلسي نجح بالمر في تسجيلها، ليدرك التعادل في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبعدها بدقيقة واحدة، سدد كرة اصطدمت بلاعب الوسط سكوت مكتوميناي إلى داخل شباك يونايتد، محرزا هدفه 16 في الدوري هذا الموسم.

بهذا الفوز، يرتقي تشيلسي إلى المركز العاشر، بفارق خمس نقاط خلف يونايتد، ولا يزال يأمل في انتزاع مقعد بالدوري الأوروبي، رغم بدايته المتواضعة للموسم.

فرانس24/ رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى