Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

مقتل أربعة أشخاص وإصابة عشرين آخرين في ضربة روسية على زابوريجيا



أدت ضربة صاروخية روسية الجمعة في على زابوريجيا في جنوب أوكرانيا إلى مقتل أربعة أشخاص على الأقل وإصابة نحو عشرين. ولقي ثلاثة عناصر إسعاف حتفهم الخميس في ضربة مزدوجة على مدينة خاركيف الكبيرة (شمال شرق). وندد الرئيس فولوديمير زيلينسكي بالقصف “الشنيع”.

نشرت في:

1 دقائق

أعلن حاكم منطقة زابوريجيا في جنوب أوكرانيا مقتل أربعة أشخاص على الأقل وإصابة نحو عشرين  في ضربة صاروخية روسية على المدينة.

وكانت حصيلة سابقة أوردها الحاكم إيفان فيدوروف على تلغرام قد أفادت بمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 13.

وقد شنت روسيا بحسب السلطات الأوكرانية ضربة مزدوجة، أي أنها قصفت الموقع مرة أولى قبل أن تقصفه مرة ثانية لدى وصول عناصر الإسعاف والصحافيين.

وقال إيفان فيدوروف في مقطع مصور “أطلق صاروخان في بادئ الأمر، ثم استهدف صاروخ آخر الموقع عينه بعد 40 دقيقة حالما باشر المسعفون والشرطيون عملهم. وأصيب صحافيان بجروح”.

ونددت السفيرة الأمريكية في أوكرانيا بريدجت إيه. برينك على حسابها على “إكس” بممارسة “فظيعة” ترمي “بكل وضوح إلى قتل طليعة المسعفين والصحافيين في الموقع”.

وكان ثلاثة عناصر إسعاف قد لقوا حتفهم الخميس في ضربة مزدوجة على مدينة خاركيف الكبيرة (شمال شرق). وندد الرئيس فولوديمير زيلينسكي بالقصف “الشنيع”.

 

فرانس24/ أ ف ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى