Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

حكم بالسجن 14 عاما على رئيس الوزراء السابق عمران خان وزوجته بتهمة الفساد



أعلن الإعلام الباكستاني أن محكمة مكافحة الفساد في إسلام آباد أصدر الأربعاء حكما بالسجن 14 عاما على رئيس الوزراء السابق عمران خان وزوجته بتهمة فساد تتعلق بهدايا تلقاها عندما كان في السلطة. وجاء الحكم قبل أيام من انتخابات تشريعية وإقليمية منع خان من الترشح فيها، وبعد يوم من حكم آخر بالسجن لعشر سنوات تلقاه رئيس الوزراء الباكستاني السابق بتهمة تسريب وثائق سرية.

نشرت في:

1 دقائق

حكم على رئيس الوزراء الباكستاني السابق عمران خان وزوجته بشرى بيبي الأربعاء بالسجن 14 عاما في قضية فساد تتعلق بهدايا تلقاها حين كان في السلطة، على ما أعلنت وسائل الإعلام المحلية.

ويأتي الحكم الذي أصدرته محكمة مكافحة الفساد في إسلام آباد بعد يوم على الحكم على عمران خان بالسجن عشرة أعوام بتهمة تسريب وثائق سرية، وقبل بضعة أيام من انتخابات تشريعية وإقليمية لم يسمح له بالترشح فيها.

وحكمت محكمة أخرى على خان أيضا بالسجن ثلاث سنوات في آب/أغسطس الماضي لبيعه هدايا تزيد قيمتها على 140 مليون روبية (501 ألف دولار) كان قد تلقاها خلال فترة رئاسته للوزراء بين 2018 و2022.

 

فرانس24/ أ ف ب/ رويترز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى